16 January 2009

TentaraMundur



Asww.
تراجعت الدبابات الصهيونية التي دخلت إلى تخوم حي تل الإسلام فجر اليوم الجمعة بعد أربع وعشرين ساعة من تواجدها الكثيف في المواقع التي دخلت منها قرب ما كان يُعرف بمستوطنة "نتساريم"، مخلفةً عددًا من الشهداء والجرحى.

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال اعتقلت عددًا من المواطنين قبل تراجعها، فيما أكد آخرون وجود عددٍ من جثث المقاومين في المكان.

وقال الدكتور معاوية حسنين مدير عام الإسعاف والطوارئ: إن الطواقم الطبية الفلسطينية عثرت على 23 شهيدًا في منطقة تل الإسلام جنوب مدينة غزة بعد انسحاب الجيش الصهيوني من المنطقة، وإن الطواقم الطبية ما زالت تبحث عن جثثٍ في المنطقة، مشيرًا إلى أن عددَ شهداء العدوان على غزة ارتفع إلى 1133 شهيدًا و5150 جريحًا.

وأفادت الأنباء أن القوات الصهيونية قصفت صباح اليوم مقرًّا أمنيًّا تابعًا لحركة حماس في مدينة خان يونس؛ ما أدَّى إلى تدميره بالكامل، في حين دارت اشتباكات عنيفة بين رجال المقاومة وقوات صهيونية في حي الزيتون.

وأكدت مصادر طبية صباح اليوم استشهاد الطفل عيسى أرميلات "14 عامًا" وإصابة آخر من جرَّاء قصف الاحتلال مجموعة من الأطفال بالقرب من سوق النجمة في مخيم الشابورة في مدينة رفح، كما أكدت مصادر في مستشفى ناصر بمدينة خان يونس استشهاد ممدوح عبد اللطيف أبو روك "22 عامًا" متأثرًا بجراحه أُصيب بها قبل يومين في بلدة عبسان بخان يونس.

No comments: