31 January 2009

3JutaPoundterlingWalupunBBCtdkpromosi


Asww.Kerusakan yang di tinggalkan Israel,sumbangan dari london mengalir tanpa BBC
دمار واسع خلفته الآلة الصهيونية الغاشمة في غزة
أعلنت لجنة الكوارث الطارئة أن نداء غزة الذي أطلقته في بريطانيا جمع ثلاثة ملايين جنيه إسترليني خلال أسبوع رغم رفض هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) وقناة (سكاي نيوز) الإخبارية البريطانية بث النداء.
وقد جمعت لجنة الكوارث الطارئة أطعمةً ومياهًا وبطانيات لنحو 800 ألف شخص من سكان قطاع غزة تضرروا بفعل الحرب التي شنها الكيان الصهيوني على مدى 23 يومًا.
وأضافت أن اللجنة أكدت أنها صارت قادرة الآن على تقديم مساعدات إنسانية للمتضررين في قطاع غزة، وتُعتبر لجنة الكوارث الطارئة مظلة تمثل وكالات الإغاثة في بريطانيا مثل الصليب الأحمر البريطاني و"كير إنترناشونال" و"الإغاثة الإسلامية" و"أوكسفام" و"أنقذوا الأطفال".
وقال المدير التنفيذي لحملة لجنة الكوارث الطارئة لأزمة غزة برندان غورملي: "إن التدمير الذي لحق بقطاع غزة ضخم جدًا، ما أجبر وكالات الإغاثة البريطانية على التحرك".

وشدد على أن وكالات الإغاثة العاملة في لجنة الكوارث الطارئة "غير سياسية وتعمل استنادًا إلى قواعد الاحتياجات الإنسانية"، وأضاف أن هناك حاجةً ماسةً الآن لتقديم المساعدات للكثير من المدنيين الأبرياء المتضررين بفعل الأزمة.
كانت "هيئة الإذاعة البريطانية" (بي بي سي) وقناة (سكاي نيوز) الإخبارية البريطانية رفضتا بث نداء عبر قنواتهما التلفزيونية لجمع تبرعاتٍ إلى غزة، وبررا هذا الموقف بأنه جاء لحمايةِ الحيادية.

No comments: