24 February 2008

DEMO DAMAI

Asww. Demontrasi Damai di Univ. Al Azhar Cabang Assyut.
Menuntut di cabut embargo Ekonomi di Gazzah

مسيرة حاشدة بأزهر أسيوط رفضًا لاستمرار حصار غزة


طلاب الأزهر بأسيوط يرفضون حصار غزة


نظَّم طلاب الإخوان المسلمين بجامعة الأزهر فرع أسيوط اليوم مسيرةً حاشدةً من أجل نصرة غزة، والتي شارك فيها آلاف الطلاب تحت عنوان: "لا لحصار غزة.. أغيثوا غزة"، وطافت المسيرة أنحاء الجامعة منددةً بالحصار اللا إنساني، مثمِّنين ثباتَ أهل غزة في وجه هذا المعتدي الغاصب المحتل، ومنددةً بمواقف المجتمع الدولي الهزيلة التي يكيلون فيها بمكاييل متعددة.

وقام الطلاب بعقد مؤتمرٍ عقب المسيرة أمام كلية الشريعة والقانون، أجروا خلاله اتصالاً مع مشير المصري عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة حماس، والذي وجَّه الشكر للطلاب الذين قاموا بالمشاركة في هذه المسيرة من أجل فلسطين، ودعاهم إلى مزيدٍ من الدعم السياسي والدعم الجماهيري والدعم المادي، مؤكدًا لهم ثباتَ الحركة على مبادئها، وأنهم لن يتراجعوا ولن يتقهقروا، وأنهم لن يقيلوا ولا يستقيلوا، وسيظلون على طريق ذات الشوكة لتحرير أرض فلسطين من دنس الغاصبين.

وأضاف المصري أنهم عهدوا الشعب المصري أن يكونوا السند والعون، وأن تكون القضية الفلسطينية دومًا بين أعينه، مؤكدًا أنهم لم ولن يعترفوا بـ"إسرائيل"، ثم حيَّاهم على وقفتهم مع إخوانهم في غزة.

ثم استكمل الطلاب فعالياتهم بعمل "إسكتش" تمثيلي يوضح ما حدث في غزة عند فتح معبر رفح، وقاموا بأداء بعض الأناشيد والهتافات الحماسية؛ كان منها: "يا فلسطيني يا فلسطيني.. أرضك أرضي دينك ديني"، "إحنا معاكم إحنا معاكم.. أبدًا أبدًا لن ننساكم"، "المقاومة هي الحل.. ضد الغاصب والمحتل"، "يا زهار خد بالتار.. ولا يهمك الحصار".

كما وزَّع الطلاب بيانًا حدَّدوا فيه واجبَ الطلاب والأمة تجاه المحاصرين في غزة؛ حيث أكَّدوا أهمية نشر القضية بمفهومها الصحيح دون قلب حقائق ولا تزييف وقائع، والجهر بإسلامية فلسطين من البحر إلى النهر، وكذلك المقاطعة الحادة والصارمة لمنتجات من يحاصر غزة ويلاحق الشرفاء في الضفة، والمشاركة الفعالة في فعاليات القضية؛ مما يدعم المجاهدين معنويًّا ويقوي شوكتهم، ودور التبرع لإخواننا في هذا الوقت خاصة، وقبل ذلك كله أهمية العودة إلى ربنا- سبحانه وتعالى- والتضرع إليه أن يرفع الذل عن أمتنا.


(إخوان أون لاين) يحاور رئيس لجنة مواجهة حصار غزة

حالة تمرد في القوات الصهيونية المتمركزة قرب قطاع غزة

الأمن يفض مظاهرة فك الحصار عن غزة أمام الجامعة العربية!

حماس تطالب الاتحاد الأوروبي بخطوات عملية لإنهاء حصار غزة


No comments: